منتديات قهوة ابو حسن
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


اهلا و سهلا بكم فى منتديات قهوة ابو حسن
 
الرئيسيةAhmed Hassanاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولFacebookyoutube
اعملنا فولو
Instagram

شاطر | 
 

 خطة القوات المسلحة للتعامل مع شغب الإخوان ..المنطقة المركزية تدفع بوحدات مدرعة لتأمين المنشآت وتطبيق حظر التجوال.. وتشديد الحراسات على سجون قيادات الإرشاد ودعم الأبراج بأسلحة متطورة وذخائر كافية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصرى اصلى



المزاج مبسوط
( mms ) mms
من انهى حتة مصر
الاسد

النمر
عدد المساهمات : 103
نقاط : 13238
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 14/08/2013
العمر : 30
الموقع : http://ahmedhassan.msnyou.com/
المزاج المزاج : فايق ورايق

AhmedHassan
AhmedMohamedHassan:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: خطة القوات المسلحة للتعامل مع شغب الإخوان ..المنطقة المركزية تدفع بوحدات مدرعة لتأمين المنشآت وتطبيق حظر التجوال.. وتشديد الحراسات على سجون قيادات الإرشاد ودعم الأبراج بأسلحة متطورة وذخائر كافية   الخميس أغسطس 15, 2013 6:03 pm


بدأت القوات المسلحة فى وضع خطة محكمة للتعامل مع شغب العناصر الإخوانية المتطرفة فى مختلف محافظات الجمهورية، والمتوقعة فى القاهرة الكبرى وعدد من المحافظات، وذلك من خلال إحكام التأمين والسيطرة على المواقع والمنشآت الحيوية، من خلال الدفع بعدد كبير من المجنزرات والمدرعات إلى الشوارع وفق توجيهات من القيادة العامة للقوات المسلحة، وبتعاون كامل مع عناصر وزارة الداخلية.

 وقال مصدر عسكرى لــ"منتديات احمدمحمدحسن"، إن الخطة الأمنية لمواجهة شغب العناصر الإخوانية، تتم بالتنسيق الكامل مع عناصر وزارة الداخلية، التى تتولى مسئولية أعمال فض الشغب والتظاهرات المسلحة، والتعامل معها إلى جانب حماية المنشآت الشرطية وأقسام الشرطة.

وأكد المصدر أن القوات المسلحة ستدفع بالمزيد من الوحدات المدرعة من التشكيلات التعبوية البرية، تجاه كافة السجون من أجل تأمينها وعدم تكرار سيناريو 28 يناير 2011، إلى جانب قيام الداخلية بدعم العناصر الأمنية التى تتولى حماية السجون بالمزيد من الذخائر، والأسلحة المتطورة التى تمكنهم من مواجهة أى عمل إرهابى يستهدف اقتحام السجون، لافتا إلى أن السجون شديدة الحراسة، ستحميها مدرعات الفرقة التاسعة التابعة للمنطقة المركزية العسكرية، وفق توجيهات من اللواء أركان حرب توحيد توفيق عبد السميع.

وأشار المصدر، إلى أن القوات المسلحة لن تسمح بأى تظاهرات غير سلمية تنال من أمن المواطنين وتعطل الحياة العامة فى مصر، مهما كانت الضغوط أو النتائج، وسيتم التعامل معها بمنتهى الحسم والقوة، مؤكدا أنه لا حقوق أو حريات لإرهابى يحمل السلاح فى وجه الشعب، ومؤسسات الدولة ويسعى نحو التخريب والتدمير للمنشآت العامة والخاصة ويقوم بإثارة الفزع والرعب بين المواطنين، مهما كانت الضغوط الداخلية أو الخارجية على الدولة المصرية.

وحذر المصدر، المواطنين من أى محاولة لإختراق حظر التجوال، مؤكدا أن الجيش وصع خطة لإحكام السيطرة على الطرق الرئيسية والفرعية بالقاهرة والمحافظات، لإحكام السيطرة خلال توقيتات حظر التجوال، وعمل خطط تكتيكية متطورة، من أجل مواجهة أى أحداث طارئة، والدفع بالتعزيزات المناسبة للتعامل مع الموقف، مؤكدا أن حظر التجوال الذى تشهده البلاد خلال الفترة الجارية لم تتحرك فيه الدبابات، أو الآليات الثقيلة، بل يعتمد بشكل أساسى على المدافع المثبتة أعلى المجنزرات خفيفة الحركة، نظرا لتسهيل خطط التحرك والفتح الإستراتيجى والتنقل عبر الطرق والكبارى العلوية، وتنفيذ أى مطاردات بنجاح.

ولفت المصدر إلى أن عناصر إدارة المهندسين العسكريين زودت المجنزرات بأسلاك شائكة، من نوعيات يصعب اختراقها، أو التعامل معها حتى لا يتمكن أى عنصر من الهجوم على المجنزرة أو استهداف الرامى الموجود أعلاها، أو السيطرة عليها وسرقتها كما حدث مع بعض سيارات الأمن المركزى خلال الأيام الماضية، مؤكدا أن القوات لديها أوامر بإطلاق النار على أى عناصر يستهدفها أو يطلق النار عليها، أو يحاول استهداف طاقمها.

وكشف المصدر، أن القوات المسلحة بالتعاون مع عناصر وزارة الداخلية وجدت كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر داخل مسجد رابعة العدوية، خلال عمليات التمشيط التى تتم من قبل القوات لمبنى المسجد ومحيطه أمس الخميس، لافتا إلى أن عناصر من الشرطة العسكرية تقوم الآن بحصر المضبوطات وتحريزها.

كانت القوات المسلحة أكدت مساء يوم الأربعاء الماضى أنها تهيب بجميع المواطنين الالتزام بإجراءات حظر التجوال بمحافظات القاهرة – الجيزة – الإسكندرية – القليوبية - السويس – البحيرة – الفيوم - بنى سويف – المنيا – أسيوط سوهاج – شمال سيناء – جنوب سيناء – الإسماعيلية مع الالتزام بعدم مخالفة الإجراءات التى تتمثل فى الالتزام بالتوقف التام عن سير الأفراد، أو المركبات أو التحرك بأى وسيلة بمناطق وتوقيتات حظر التجوال، وتنفيذ جميع التعليمات الصادره عند المعارضة بواسطة عناصر القوات المسلحة أو الشرطة المدنية مع إظهار تحقيق الشخصية، مؤكدين أنه عند مخالفة إجراءات حظر التجوال سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بمنتهى الحزم.
 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خطة القوات المسلحة للتعامل مع شغب الإخوان ..المنطقة المركزية تدفع بوحدات مدرعة لتأمين المنشآت وتطبيق حظر التجوال.. وتشديد الحراسات على سجون قيادات الإرشاد ودعم الأبراج بأسلحة متطورة وذخائر كافية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قهوة ابو حسن :: ~~:المنتدى العام:~~ :: منتدى الاخبار-
انتقل الى:  

Designed by Ahmed Hassan photographer Copyright © 2012 - 2015
ABC Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى أحمد محمد حسن
المواضيع الأكثر شعبية
شيرين تنتهى من تصوير "العراف" وتواصل تصوير "قانون سوسكا"
جديد:موقع جرافيك جميل جدا ً لعمل تأثيرات على الصور
جديد:موقع لعمل صور متحركة وان لاين
ملف كامل وبالصور لقصة حياة ريا وسكينة من اول حياتهم لغاية لحظة اعدامهم
حصريا:موقع جديد لوضع صورتك على السيارات واماكن الشخصيات
قصة حياة احمدمكى
فيلم:الدادة دودى
اجمل كلام حب في الدنيا,كلام حب وغرام جامد,كلام حب وعشق جميل رومانسى
اغنية تاتاتا لاابو الليف 2012
برنامج Google Translate Client 6.0.612 للترجمة
الساعة
Begin of localTimes.info script End of localTimes.info script --
*******

.: عدد زوار المنتدى :.