منتديات قهوة ابو حسن
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


اهلا و سهلا بكم فى منتديات قهوة ابو حسن
 
الرئيسيةAhmed Hassanاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولFacebookyoutube
اعملنا فولو
Instagram

شاطر | 
 

 صحافة اليوم من منتديات احمدمحمدحسن "صحافة القاهرة": الأمن الوطنى يستعيد نشاطه فى جمع المعلومات عن العناصر الإرهابية والجماعات التكفيرية.. مصادر أمنية: حددنا أماكن عاصم عبدالماجد وطارق الزمر..وحظر العمل السياسى فى قانون الجمعيات الأهلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفنان
Admin
Admin


الركض
المزاج مبسوط
( mms ) mms
من انهى حتة مصر
السرطان

الفأر
عدد المساهمات : 2750
نقاط : 2147499731
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 09/07/2012
العمر : 20
الموقع : http://ahmedhassan.msnyou.com/
المزاج المزاج : الحب

AhmedHassan
AhmedMohamedHassan:
10/5  (10/5)

مُساهمةموضوع: صحافة اليوم من منتديات احمدمحمدحسن "صحافة القاهرة": الأمن الوطنى يستعيد نشاطه فى جمع المعلومات عن العناصر الإرهابية والجماعات التكفيرية.. مصادر أمنية: حددنا أماكن عاصم عبدالماجد وطارق الزمر..وحظر العمل السياسى فى قانون الجمعيات الأهلية   الجمعة أغسطس 23, 2013 3:15 am

القوى السياسية ترفض الانتخابات الفردية وتفضل القائمة، ومنع أى خطيب يستغل المنبر فى السياسة، ووزير النقل يدرس بدائل توقف الخط الملاحى التركى، وشقيق البرادعى: لم يلتق قيادات إخوانية فى بروكسل، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الجمعة.


بدأ جهاز الأمن الوطنى يستعيد دوره بشكل فعال خلال الفترة الحالية، بدعم من اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، والذى يتبنى فكرة تطوير الجهاز وتوسيع نشاطه فى محاولة لاستعادة الأمن والاستقرار للبلاد، ومواجهة العناصر الإرهابية المتطرفة.

وعلمت "اليوم السابع" أن وزير الداخلية اجتمع مع قيادات جهاز الأمن الوطنى، من أجل وضع خريطة واضحة لمواجهة الجماعات المتطرفة، واستخدام أحدث الطرق والوسائل التكنولوجية.

وكشفت مصادر أمنية أن جهات سيادية حددت أماكن تواجد بعض قيادات الإخوان والجماعة الإسلامية المطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا التحريض على القتل والعنف والإرهاب فى الشارع المصرى، من خلال حث المعتصمين فى رابعة العدوية ونهضة مصر على استخدام السلاح ضد معارضى الرئيس المعزول محمد مرسى، وتعذيب من يتم القبض عليه، وهم عاصم عبدالماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية وطارق الزمر القيادى فى تنظيم الجهاد ورئيس حزب البناء والتنمية.

◄ خمسة من قيادات الجماعة يستقيلون من وزارة التعليم

◄ الأحد.. ثانى محاكمة للعادلى فى قضية الكسب

◄ أسرة أبو العلا ماضى تزوره فى طره

◄ رئيس الوزراء: طفح الكيل بنا من ممارسات الإخوان

◄ الداخلية تواصل مطاردة الإخوان فى القاهرة والمحافظات.


أعلنت لجنة صياغة مسودة مشروع قانون الجمعيات الأهلية الجديد التابعة لوزارة التضامن الاجتماعى، أنها انتهت من صياغة 90% من مواد القانون الجديد، وسوف تسلم المسودة خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيدا لطرحها للحوار المجتمعى.

وكشف ممثلو اللجنة عن أن المسودة تضمنت أن يكون تأسيس الجمعيات بنظام الإخطار، وحلها عبر حكم قضائى، وتقليل قيود الجهات الإدارية على عمل الجمعيات الأهلية، وأن يتيح الترخيص العمل الأهلى بجميع المجالات التنموية والحقوقية، وحظر الترويج لقضايا سياسية أو حزبية أو تكوين ميليشيات مسلحة، أو دعم أحزاب سياسية، واقترحت مسودة مشروع القانون أن يتم حل الجمعيات من خلال قاضى الأمور المستعجلة، لسرعة وقف نشاط الجمعيات المخالفة التى قد تضر بمصالح البلاد أو الأمن القومى.

رفضت جبهة الإنقاذ الوطنى، وعدد من الأحزاب والقوى السياسية، إجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة بالنظام الفردى، وأوضحت أن عيوبه الكثيرة ستؤثر حتما على البرلمان الجديد، وتؤدى إلى صعوبات كثيرة فى تشكيل الحكومة، حسب وصف جبهة الإنقاذ.

◄ الداخلية تهيب بالمواطنين الحذر فى التعامل بالنقد الأجنبى

◄ مجلس الأمن يطلب التحقيق فى استخدام الكيماوى بسوريا

◄ تأجيل الربط بين بورصتى مصر وتركيا.



أعلن الشيخ عبد الناصر نسيم، وكيل وزارة الأوقاف‮ ‬بالإسكندرية، أن المديرية لم تتخذ قراراً‮ ‬بإغلاق أى مسجد بالمحافظة اليوم الجمعة، بالتزامن مع المظاهرات التى دعا لها أنصار الإخوان،‮ ‬وقال نسيم فى تصريحات لـ‮ "‬الأخبار‮" ‬أمس أنه سيتم إقامة شعائر صلاة الجمعة بمسجد القائد إبراهيم بشكل طبيعى، ولا نية لإغلاق المسجد، إلا إذا تطورت الأحداث بشكل يستدعى ذلك‮.. ‬وأضاف أنه لم يتم تحديد موضوع موحد لخطبة الجمعة بمساجد الإسكندرية، وتعليمات الوزارة فى هذا الشأن واضحة قائلاً‮: "‬المنبر يسمو على أى خلاف سياسى ومن يستغل المساجد فى الاستقطاب يتم منعه من الخطابة فوراً"‮.‬

أصدر الدكتور محمد أبو شادى،‮ ‬وزير التموين والتجارة الداخلية، قرارا بإنهاء انتداب عدد من المستشارين الذين قام بتعيينهم الدكتور باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية السابق، والذين كانت تصل مرتباتهم شهريا إلى حوالى‮ ‬6‮ ‬ملايين جنيه، حيث كان يتراوح مرتب‮ ‬كل منهم بين‮ ‬10‮ ‬آلاف و20‮ ‬ألف جنيه شهريا، والذين تم تعيينهم فى قطاعات الوزارة المختلفة فى إطار‮ "‬الأخونة‮" ‬التى كان يقوم بها الوزير السابق.

◄ الجيش‮ ‬يدمر‮ ‬6‮ ‬بيارات جديدة لتهريب البترول لغزة

◄ مظاهرة للمصريين أمام الأمم المتحدة فى جنيف ‮ ‬لدعم الحكومة الانتقالية والجيش‮ ‬

◄ محادثات أمريكية إسرائيلية حول مصر وسوريا.


أكد وزير النقل إبراهيم الدميرى أن وقف الخطوط الملاحية مع تركيا، لن يؤثر بشكل كبير على قطاع النقل البحرى، مشيرا إلى أن الوزارة تدرس بدائل للتعويض عن وقف تلك الخطوط من خلال زيادة النشاط البحرى مع دول أخرى.

وكلف الدميرى خلال لقائه مع وفد تكتل القوى الثورية ووفد من قطاع النقل البحرى، رؤساء ونواب الهيئات والشركات التابعة للوزارة بإعداد رؤية جديدة لإدارة كل هيئة بشكل يساعد على تقليل معاناة المتعاملين معها، وطالب رؤساء الموانئ بتسويق خدماتها لتجنب الخسائر التى نتجت عن انسحاب بعض الخطوط فى الآونة الأخيرة.

وأشار وزير النقل إلى أن الوزارة تعانى من نقص فى إيراداتها المالية، وأبرزها خسارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر خلال الخمسة أيام الأولى لتوقف حركة القطارات لدواع أمنية، تزامنت مع فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة، والتى بلغت 32 مليون جنيه، فضلا عن تكبدها أمولا أخرى لإصلاح التلفيات.

نفى على البرادعى، شقيق الدكتور محمد البرادعى، نائب رئيس الجمهورية المستقيل، التقارير التى تناقلتها مواقع إخبارية على الإنترنت من سفر البرادعى إلى العاصمة البلجيكية بروكسل، والالتقاء بمسئولين أوربيين لبحث المشهد السياسى الراهن، وقال لـ "الشروق": البرادعى فى فينا حاليا، ولم ولن يسافر إلى بروكسل، كما نفى ما تردد مؤخرا عن لقاء جمع بين البرادعى وقيادات فى التنظيم الدولى للإخوان.

◄ محامى خالد سعيد: مبارك حر طليق بعد إلغاء قانون الطوارئ

◄ محامى هيكل يتهم الإخوان رسميا بحرق مزرعته

◄ الكنائس تحتفل بعيد العذراء

◄ إرسال شحنتى الغاز القطرى الرابعة والخامسة إلى مصر

◄ أبو النصر يطيح ببقايا الإخوان فى وزارة التعليم

◄ هيومن رايتس تطالب مصر بحماية الكنائس والمؤسسات الدينية.
 






۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩
  المدير/احمد محمد حسن  

 /*8 /*8 /*8 /*8 /*8  

785 Ahmed Mohamed Hassan785 




 
farao Razz           Razz  farao 
 

 

  

           







 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedhassan.msnyou.com
 
صحافة اليوم من منتديات احمدمحمدحسن "صحافة القاهرة": الأمن الوطنى يستعيد نشاطه فى جمع المعلومات عن العناصر الإرهابية والجماعات التكفيرية.. مصادر أمنية: حددنا أماكن عاصم عبدالماجد وطارق الزمر..وحظر العمل السياسى فى قانون الجمعيات الأهلية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قهوة ابو حسن :: ~~:المنتدى العام:~~ :: منتدى الاخبار-
انتقل الى:  

Designed by Ahmed Hassan photographer Copyright © 2012 - 2015
ABC Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى أحمد محمد حسن
المواضيع الأكثر شعبية
شيرين تنتهى من تصوير "العراف" وتواصل تصوير "قانون سوسكا"
جديد:موقع جرافيك جميل جدا ً لعمل تأثيرات على الصور
جديد:موقع لعمل صور متحركة وان لاين
ملف كامل وبالصور لقصة حياة ريا وسكينة من اول حياتهم لغاية لحظة اعدامهم
حصريا:موقع جديد لوضع صورتك على السيارات واماكن الشخصيات
قصة حياة احمدمكى
فيلم:الدادة دودى
اجمل كلام حب في الدنيا,كلام حب وغرام جامد,كلام حب وعشق جميل رومانسى
اغنية تاتاتا لاابو الليف 2012
برنامج Google Translate Client 6.0.612 للترجمة
الساعة
Begin of localTimes.info script End of localTimes.info script --
*******

.: عدد زوار المنتدى :.