منتديات قهوة ابو حسن
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


اهلا و سهلا بكم فى منتديات قهوة ابو حسن
 
الرئيسيةAhmed Hassanاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولFacebookyoutube
اعملنا فولو
Instagram

شاطر | 
 

 "الداخلية" تزف البشرى السعيدة للمصريين: رصدنا أماكن اختباء العريان والبلتاجى.. ونتمهل لإحكام قبضتنا على أوكارهما لقطع الطريق أمام هروبهما.. والإعلان رسميا عن ضبطهما خلال الساعات القليلة القادمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يوسف الحسينى



المزاج فرحان
( mms ) mms
من انهى حتة مصر
العذراء

الحصان
عدد المساهمات : 96
نقاط : 12923
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 19/08/2013
العمر : 38
الموقع : http://ahmedhassan.msnyou.com/
المزاج المزاج : اهو مزاج الحمدلله رايق

مُساهمةموضوع: "الداخلية" تزف البشرى السعيدة للمصريين: رصدنا أماكن اختباء العريان والبلتاجى.. ونتمهل لإحكام قبضتنا على أوكارهما لقطع الطريق أمام هروبهما.. والإعلان رسميا عن ضبطهما خلال الساعات القليلة القادمة   السبت أغسطس 24, 2013 1:13 pm


كشفت مصادر أمنية رفيعة المستوى، أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تكثف من جهودها خلال الفترة الحالية للقبض على محمد البلتاجى وعصام العريان القياديان بجماعة الإخوان المسلمين، تنفيذا لقرارات النيابة الصادرة بحقهما بشأن اتهامهما فى عدة وقائع مختلفة بقتل المتظاهرين والتحريض على قتل آخرين واحتجاز وتعذيب المواطنين وحيازة أسلحة وذخيرة وحرق المنشآت العامة والشرطية، بالإضافة إلى تحريضهم على أحداث العنف.

وأكدت المصادر الأمنية أن الأجهزة الأمنية حددت بشكل قاطع الأماكن التى من الممكن أن يكون كلا منهما - البلتاجى والعريان - قد اتخذوها مكانا للاختباء فيهم بعيدا عن أعين الشرطة والمواطنين، مشيرا إلى أنه تم رصد عدة مواقع مختلفة وتعمل حاليا الأجهزة المعلوماتية بالوزارة المتمثلة فى قطاع الأمن الوطنى على التحرى عن تلك الأماكن للتدقيق فيهما، والتوصل إلى تحديد المكان الصحيح تمهيدا لاستهدافهما والقبض عليهما.

وأوضحت المصادر أنه يجرى حاليا دراسة أبعاد تلك الأماكن التى تم تحديدها ومراقبتها عن بعد، تمهيدا لاستهدافها من قبل القوات بحيث يتم رصد كافة مداخل ومخارج تلك المناطق لإحكام السيطرة عليها أثناء عملية القبض عليهما، وأيضا لمتابعة أى تحركات حول تلك المناطق ورصد الأشخاص الذين يترددون على تلك الأماكن، مؤكدا أنه تم نشر عدد من القوات السرية فى تلك الأماكن لمنع محاولة هروبهما.

وشددت المصادر أنه فور انتهاء قطاع الأمن الوطنى من تحديد الأماكن الصحيحة التى يختبئ فيها العريان والبلتاجى، فسيتم على الفور تشكيل مأموريات أمنية بمشاركة رجال المباحث ورجال العمليات الخاصة وقوات الأمن المركزى لتنفيذ عملية مداهمة تلك الأماكن والقبض عليهما، مؤكدا أن الأمن الوطنى أوشك على تحديد الأماكن الفعلية، وأن تنفيذ العملية سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة، مؤكدا أنه سيتم على الفور الإعلان عن القبض عليهما فى كافة وسائل الإعلام فور ضبطهما.

 وكانت شبكة سكاى نيوز قد أذاعت خبرا قالت فيه إنه تم القبض على محمد البلتاجى القيادى بجماعة الإخوان المسلمين، إلا أن اللواء عبد الفتاح عثمان، مدير الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة بوزارة الداخلية قد نفى ما تردد، مؤكدا فى تصريحات لـ"منتديات احمدمحمدحسن"، أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حتى كتابة تلك السطور، لم تتمكن من القبض عليهما، تنفيذا لقرارات النيابة العامة بضبطهما وإحضارهما.

وأشار اللواء عبد الفتاح عثمان إلى أن الأجهزة الأمنية تكثف جهودها فى ملاحقة قيادات وعناصر تنظيم الإخوان ومكاتبها الإدارية والتنظيمية، والصادر بشأنهم قرارات ضبط وإحضار من قبل النيابة العامة، مؤكدا أنه فور القبض على أى من المطلوبين قضائيا سيتم الإعلان عن ذلك فورا.
 



۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩



0_( Laughing Laughing يوسف الحسينىLaughing Laughing 0_( 
 



          

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"الداخلية" تزف البشرى السعيدة للمصريين: رصدنا أماكن اختباء العريان والبلتاجى.. ونتمهل لإحكام قبضتنا على أوكارهما لقطع الطريق أمام هروبهما.. والإعلان رسميا عن ضبطهما خلال الساعات القليلة القادمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قهوة ابو حسن :: ~~:المنتدى العام:~~ :: منتدى الاخبار-
انتقل الى:  

Designed by Ahmed Hassan photographer Copyright © 2012 - 2015
ABC Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى أحمد محمد حسن
المواضيع الأكثر شعبية
شيرين تنتهى من تصوير "العراف" وتواصل تصوير "قانون سوسكا"
جديد:موقع جرافيك جميل جدا ً لعمل تأثيرات على الصور
جديد:موقع لعمل صور متحركة وان لاين
ملف كامل وبالصور لقصة حياة ريا وسكينة من اول حياتهم لغاية لحظة اعدامهم
حصريا:موقع جديد لوضع صورتك على السيارات واماكن الشخصيات
قصة حياة احمدمكى
فيلم:الدادة دودى
اجمل كلام حب في الدنيا,كلام حب وغرام جامد,كلام حب وعشق جميل رومانسى
اغنية تاتاتا لاابو الليف 2012
برنامج Google Translate Client 6.0.612 للترجمة
الساعة
Begin of localTimes.info script End of localTimes.info script --
*******

.: عدد زوار المنتدى :.