منتديات قهوة ابو حسن
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


اهلا و سهلا بكم فى منتديات قهوة ابو حسن
 
الرئيسيةAhmed Hassanاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولFacebookyoutube
اعملنا فولو
Instagram

شاطر | 
 

 مفاجأة.. الشبكة الإلكترونية للإخوان تدعو لدعم الصفحة الرسمية لجماعة أنصار بيت المقدس.. وداعية سلفى: الجماعة تدعمها لمحاربة الجيش.. وقيادى جهادى: العلاقة بين الاثنين قديمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد ابراهيم



المزاج معجب
( mms ) mms
من انهى حتة مصر
القوس

الفأر
عدد المساهمات : 133
نقاط : 13470
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 19/08/2013
العمر : 32
الموقع : http://ahmedhassan.msnyou.com/

AhmedHassan
AhmedMohamedHassan:
10/4  (10/4)

مُساهمةموضوع: مفاجأة.. الشبكة الإلكترونية للإخوان تدعو لدعم الصفحة الرسمية لجماعة أنصار بيت المقدس.. وداعية سلفى: الجماعة تدعمها لمحاربة الجيش.. وقيادى جهادى: العلاقة بين الاثنين قديمة   الخميس نوفمبر 21, 2013 8:19 pm

فجرت اللجان الإلكترونية التابعة لجماعة الإخوان قنبلة من العيار الثقيل، بعدما كشفت دون قصد أو ربما بقصد صلتها الوثيقة بجماعة أنصار بيت المقدس التى تعلن بعد كل حادث تفجير أو اغتيال مسئوليتها عن الحادث، حيث دعت شبكة الإخوان على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أنصارها إلى دعم "الصفحة الرسمية لأنصار بيت المقدس" الأمر الذى يوحى بوجود صلة بينهما.

ودعت شبكة الإخوان عبر موقع التواصل الاجتماعى من خلال إحدى صفحاتها إلى دعم قائمة من الصفحات التى وصفتها بـ"الرافضة للانقلاب" ومن ضمن هذه الصفحات الصفحة الرسمية لجماعة أنصار بيت المقدس.


وشملت القائمة التى دعت اللجان الإلكترونية الإخوانية دعمها عن طريق الإعجاب "كلنا معك يا د. مرسى" و"أنصار بيت المقدس الصفحة الرسمية" والدكتور محمد مرسى هو الرئيس المنتخب الشرعى الوحيد لمصر" و"ائتلاف القوى الإسلامية الثورية" و"الثورة المصرية ضد الانقلاب العسكرى على الشرعية".

كما ضمت صفحات "شباب 25 يناير" و"لا نتعامل إلا مع الرئيس الشرعى محمد مرسى" و"صوت على إعدام السيسى" و"أبناء مرسى" و"كلنا أحمد عبد الظاهر" و" إخوان أون لاين" و"مرسى هو رئيسى" و"الشرعية حقى ومش هسيبه" و" كتائب الإخوان المسلمين" و"كـان فـيـن الـسـيـسـى قـبـل الـثـورة؟ " و" كلنا محمد مرسى" و"اليوم السابع_الإسلامية" و"أمرسى أساحبى" و"شبكة أخبار25 يناير" و"إخوان وسلفية ضد العلمانية" و"محـــبى الرئيس مــــحمد مرســــــــى".

وبدوره قال الشيخ محمد الأباصيرى، الداعية السلفى: "جماعة أنصار بيت المقدس الإرهابية هى المسئولة عن حادث تفجير حافلة الجنود فى العريش.

وأضاف الأباصيرى فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "هذا التنظيم يقسم نفسه إلى مجموعتين الأولى تقوم باستخدام السيارات المفخخة وتقنية التفجير عن بعد وزرع الألغام وما شابه ذلك، ووهذه المجموعة هى التى نفذت محاولة اغتيال وزير الداخلية وكذلك تفجير مبنى المخابرات الحربية وغيرها من العمليات الإرهابية التى يستخدم فيها أسلوب التفجير والسيارات المفخخة وهذه المجموعة هى المسؤولة عن هذه العملية الخسيسة التى تعرض لها الجنود فى صباح اليوم".
وتابع الأباصيرى: "و الثانية تقوم باستخدام الطلقات سواء أكانت طلقات خفيفة أو ثقيلة كطلقات الآر بى جى وغيرها من الأسلحة الثقيلة وهى المجموعة التى نفذت العملية الخسيسة لمقتل جنود رفح، وكذلك محاولة اغتيال قائد الجيش الثانى ومساعد قائد الجيش الثالث وغيرها من عمليات اطلاق النار على الأكمنة الأمنية وما شابهها من محاولات الاغتيال باستخدام السلاح الخفيف، وكذلك هى من أطلقت طلقات الآر بى جى فى محاولة تدمير القمر الصناعي". 

واستطرد الأباصيرى: "جماعة أنصار بيت المقدس هى مجموعة إرهابية تكونت فى سيناء فى أعقاب تنحى مبارك عن الحكم ودعمتها جماعة الإخوان المسلمين من أجل السيطرة على سيناء ومحاربة الجيش المصرى وهى تستخدم من قبل أجهزة مخابرات أجنبية كالموساد الإسرائيلى من أجل تدمير وإسقاط وخراب مصر".
ومن جانبه قال صبرة القاسمى، القيادى الجهادى السابق، منسق الجبهة الوسطية لمواجهة العنف: "أنصار بيت المقدس منبثقة من تنظيم القاعدة والقاعدة صناعة أمريكية تخدم الأجندة الأمريكية والتى تسعى لتقويض دور الجيش وإضعاف دور مصر فى المنطقة" مضيفا: "العلاقة بين الإخوان وأنصار بين المقدس قديمة ترجع إلى علاقة مكتب الإرشاد بالدكتور أيمن الظواهرى، زعيم تنظيم القاعدة منذ أحداث 81 التى أسفرت عن مقتل السادات".

وتابع القاسمى: "تطورات العلاقة بين الإخوان وأنصار بيت المقدس إلى التعاون فى بعض الأوقات والاختلاف فى أوقات أخرى وكان هذا التباين تكتيكياً من الإخوان حتى لا تتهم بأنها داعمة للجماعات الإرهابية فى حين أن حقيقة الأمر أن الإخوان هى مشجعة للنشاط الإرهابى وللجماعات الإرهابية بل هى التى يخرج من رحمها جماعات الإسلامى السياسى سواء جماعات سلمية أو جماعات عنيفة على مر العصور".

وأوضح القاسمى: "العلاقة بين الإخوان والجماعات الإرهابية تجلت أثناء وبعد ثورة 25 يناير حيث كانت قيادات الإخوان تخطط وتدبر للجماعات الإرهابية وخصوصا بعدما اعتلت الحكم".

 

۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩۩
/*8 
Razz Razz Razz Razz Razz MohamedRazz Razz Razz Razz Razz 


 محمد ابراهيم 
  farao 9)(   0)) farao  
  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مفاجأة.. الشبكة الإلكترونية للإخوان تدعو لدعم الصفحة الرسمية لجماعة أنصار بيت المقدس.. وداعية سلفى: الجماعة تدعمها لمحاربة الجيش.. وقيادى جهادى: العلاقة بين الاثنين قديمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قهوة ابو حسن :: ~~:المنتدى العام:~~ :: منتدى الاخبار-
انتقل الى:  

Designed by Ahmed Hassan photographer Copyright © 2012 - 2015
ABC Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لدى أحمد محمد حسن
المواضيع الأكثر شعبية
شيرين تنتهى من تصوير "العراف" وتواصل تصوير "قانون سوسكا"
جديد:موقع جرافيك جميل جدا ً لعمل تأثيرات على الصور
جديد:موقع لعمل صور متحركة وان لاين
ملف كامل وبالصور لقصة حياة ريا وسكينة من اول حياتهم لغاية لحظة اعدامهم
حصريا:موقع جديد لوضع صورتك على السيارات واماكن الشخصيات
قصة حياة احمدمكى
فيلم:الدادة دودى
اجمل كلام حب في الدنيا,كلام حب وغرام جامد,كلام حب وعشق جميل رومانسى
اغنية تاتاتا لاابو الليف 2012
برنامج Google Translate Client 6.0.612 للترجمة
الساعة
Begin of localTimes.info script End of localTimes.info script --
*******

.: عدد زوار المنتدى :.